Categories: منوعات

تحميل رسائل وعبارات تهنئة رأس السنة الهجرية الجديدة 1446 هـ مكتوبة وما هو موعد الاجازة

يعد هذا اليوم رأس السنة الهجرية الجديدة 1446 هـ هو ذكري هجرة الرسول صلي الله علية وسلم وعلي اله وصحبه أجمعين لنشر الدعوة من مكة المكرمة إلي المدينة المنورة يأتي هذا اليوم ومعه ذكريات هجرة سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام ولذلك يحرص ويهتم المسلمون بإرسال وتبادل الرسائل للتهنئة بحلول العام الهجري الجديد وهذا نابع من صدق محبتهم وفرحتهم واستشعارهم بالحب الذي يكمن بداخلهم لتذكر رسولنا الكريم سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

ماهو موعد أجازة رأس السنة الهجرية الجديدة ؟

قرر مجلس الوزراء أن أجازة رأس الهجرية الجديدة ستكون يوم الخميس المقبل الموافق(الحادي عشر من شهر يوليو الجاري ) لسنة 2024 بدلاً من يوم الأحد الذي يوافق الأول من شهر محرم السابع من يوليو ومن الجدير بالذكر والمعروف أن هذه الأجازة تكون مدفوعة الأجر وذلك لجميع  العاملين في جميع القطاعات.

رسائل التهنئة برأس السنة الهجرية الجديدة 1446 هـ

نسأل الله عز وجل في بداية رأس السنة الهجرية الجديدة أن يتم هذا العام بالخير واليمن والبركات والصحة والعافية علي الجميع وسوف أقدم لكم الآن بكل محبه مجموعة رائعة من أجمل الرسائل التي يمكن إرسالها في هذه المناسبة بين المسلمين بكلمات يملؤها الحب والأمنيات الجميلة والطيبة.

  • إلي أجمل الناس وأحبهم إلي قلبي كل عام وانتم بخير وفي أفضل حال أتمني من الله عز وجل أن يجعله عام ملئ بالخير الوفير والصحه والعافية والرزق الواسع.
  • بمناسبة أن اليوم رأس السنة الهجرية الجديدة أتمني أطيب الأمنيات لكل الأحباب وأن تبقي دائما محبتكم في القلب كل عام وأنتم بخير.
  • يسعدني أن أرسل إليكم هي الرسالة التي تحمل الكثير من المحبة أهنئكم بمناسبة رأس السنة الهجرية كل عام وانتم إلي الله أقرب يا من لهم لهم مكانة غالية في القلب.
  • أتمني لكم سنة هجرية تملؤها السعادة والسرور وراحة القلب ياأغلي الناس علي قلبي.
  • إلي أغلي وأطيب الناس كل عام وانتم في أفضل حال أتمني في هذا العام أن يمن الله عز وجل عليكم بكل مايسر قلوبكم ويقر أعينكم.
  • بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة أتمني لكم ياأحبابي في الله أن يكون عام فيه غيثا من الصحة والعافية ودخول المسرات علي قلوبكم وإجابة الدعوات بإذن الله.
  • كل عام وأنتم بخير يا أجمل وأطيب وأخف ناس علي قلبي سيكون عاماً ملئ بالبهجة والبشائر التي نتمناها وتحقيق الأمنتيات بإذن الله.
  • كل عام وأنتم بخير وإلي الله أقرب يامن أحمل لهم في قلبي كل المحبة والود أسأل اللع عز وجل أن يكون عاماً يملؤه الخير علينا جميعاً وعلي جميع المسلمين.
  • أرسل لكم هذه التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة كل عام وأنتم بألف خير أسأل الله عز وجل أن يعطيكم كل ماتتمنوا ويقر أعينكم جميعا.

رسائل التهنئة بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة للأصدقاء

  • بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة إلي أصدقائي وأحبابي وجميع ماأنعم الله علي به أنتم نعمة كبيرة في حياتي أتمني لكم سنة مليئة بالخير الوفير والصحة والعافية كل عام وأنتم الأقرب إلي قلبي أسأل الله أن يرزقكم بكل ماتتمنوا.
  • أحب وأقرب الأصدقاء إلي قلبي كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة ربنا يجعلها سنة خير وفرحة وسرور ويكون فيها قرارة لأعيننا بإذن الله.
  • كل عام وأنتم بخير ياأصدقائي بمناسبة رأس السنة الهجرية أسأل الله عز وجل أن يعيدها عليكم بالخير واليمن والبركات.
  • إلي أصداقي وكل من أحب بمناسبة رأس السنة الهجرية أسأل الله أن يديم عليهم النعم ويرزقكم من حيث لا تحتسبون ويرزقكم بفضله ورحمته الواسعه بكل ماتتمنوا.
admin

Recent Posts

“لوليات صغار مع ميدو” تردد قناة وناسة على القمر الصناعي نايل سات 2024 أغاني أطفال جديدة

قناة وناسة هي قناة فضائية موسيقية تابعة لمجموعة MBC، وتأسست في عام 2007 بهدف تقديم…

يومين ago

بعد التحديث الأخير.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 علي النايل سات

قناة طيور الجنة هي قناة فضائية متخصصة في تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال، تأسست في…

يومين ago

ثبتها فوراً .. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2024 علي نايل سات وعرب سات مجاناً

مع تزايد اهتمام عشاق كرة القدم بالمباريات والأحداث الرياضية المحلية والدولية، أصبحت قناة أبو ظبي…

أسبوعين ago

الحق قبل ما تخلص.. عروض هايبر وان اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 تخفيضات 50 % علي جميع المنتجات

تعد سلسلة محلات هايبر وان ماركت من أبرز محلات التجزئة في مصر خلال الفترة الأخيرة،…

أسبوعين ago

تخفيضات تخفيضات.. عروض رنين اليوم الإثنين 7 اكتوبر 2024 مهرجان 50 جنيه

تعتبر عروض رنين من أهم العروض التي ينتظرها العديد من المواطنين في مصر، حيث تتميز…

أسبوعين ago

“علمي + أدبي” نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق 2024 عبر موقع نتائجنا

في الوقت الحالي ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات في الصف السادس الاعدادي "نتائج السادس الاعدادي…

أسبوعين ago

This website uses cookies.