تقنية

تردد قناة القرين الكويتية الجديد 2024 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة القرين الجديد على النايل سات وعرب سات “تردد قناة القرين HD” وهي قناة فضائية كويتية تابعة لوزارة الإعلام الكويتية، وتقدم لمشاهديها محتوى ثقافي وترفيهي متنوع ومميز. والأفلام والمسلسلات والأخبار وكل ما يحتاج المشاهد العربي والكويتي إلى مشاهدته عبر شاشة التلفزيون، وفي هذا المقال سنعرض لكم التردد الجديد لقناة القرين الكويتية وكيفية استقبالها على الرسيفر بسهولة.

عن قناة القرين

قناة القرين هي قناة فضائية كويتية. انطلق بثها الأول في 25 فبراير 2017، ويقع مقرها الرئيسي في دولة الكويت العربية. وقد سميت قديماً باسم دولة الكويت. تقدم القناة محتوى متنوع يغطي كافة المجالات. كما يقدم محتواه لجميع الأعمار سواء الكبار أو الصغار، حيث يهتم باستضافة البرامج بالإضافة إلى البرامج الحوارية التي تغطي كافة الأحداث الجارية في الكويت.

كما تقوم قناة القرين الكويتية بعرض الأفلام والمسلسلات والمسرحيات العربية، ومن الجدير بالذكر أنها تهتم بشكل خاص بعرض التراث الكويتي، حيث أن أحد الأهداف الرئيسية للقناة هو إحياء التراث الكويتي القديم.

برامج قناة القرين

تقوم قناة القرين HD بعرض مجموعة من البرامج المميزة على شاشتها، بالإضافة إلى المحتوى الترفيهي مثل المسلسلات والأفلام والأغاني، والتي يتم عرضها بجودة HD، والتي من خلالها يمكن للمشاهد الاستمتاع بصورة واضحة ونقية.

تردد قناة القرين 2024

يمكنكم التعرف على جودة الصورة والصوت الجديدة فائقة الوضوح HD على النايل سات وعرب سات (بدر 4) من خلال الجدول أدناه

القمر/تردد الجودة/الاستقطاب FEC/SR

نايل سات – HD 11257 (ح) 27500 – 5/6
عربسات-HD 11054 (ت) 27500 – 2/3
اسم القناة في قائمة القنوات “كويت القرين”

تنبيه توقفت قناة القرين الكويتية عن البث عبر القمر الصناعي النايل سات ولم يتم توضيح أسباب الانقطاع وهل هذا الانقطاع دائم أم مؤقت.

كيفية استقبال تردد قناة القرين الجديد

الآن يمكنك بكل سهولة تنزيل تردد قناة القرين على مدار النايل سات 8.0 غربا وعرب سات (بدر 4) ومشاهدة محتواك المفضل 24 ساعة يوميا دون انقطاع أو تداخل في الإرسال، وذلك بعد إدخال بيانات القناة التردد الجديد في الرسيفر باتباع التعليمات التالية-

  1. اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  2. انتقل إلى الإعدادات.
  3. أدخل التثبيت.
  4. اختر التثبيت اليدوي.
  5. اختر القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.
  6. كتابة تردد قران الكويت الجديد وتحديد نسبة الاستقطاب والتشفير.
  7. انقر فوق “موافق” ثم قم بحفظ البحث.

قناة القرين الكويتية بث مباشر

انتهى المقال عزيزي القراء، نعرض لكم تردد قناة القرين الكويتية على النايل سات والعرب سات. نوضح أيضًا كيفية استلامها بشكل صحيح. نأمل أن تعجبك هذه القناة وأن تتمكن من القيام بذلك. لتلقيها بسهولة. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *