Categories: منوعات

معلومات عن ابو شارع القحطاني

معلومات عن شارع أبو القحطاني ما سبب الجدل حول الفيديو الذي انتشر على سناب شات لشاب تعتبر قضية أبو شارع القحطاني من القضايا المهمة التي أثارت الجدل في الوطن العربي. وانتشرت منشورات كثيرة عن تصرفاته بين مؤيديه ومعارضيه، لذا كان لا بد من تسليط الضوء عليه ومعرفة أهم الأمور. معلومات عنه.

معلومات عن شارع أبو القحطاني

مقطع فيديو متداول في السعودية ونسب إلى أحد مشايخها. وسمع في الفيديو إحدى الأغاني الشهيرة، وفي كثير من مقاطعه رفض هذا الشيخ الاستماع إلى الأغاني ومنعها. الأمر الذي أثار الدهشة لدى الكثيرين. معلومات عن أبو ستريت

أبو شارع القحطاني مواطن سعودي يعيش في مدينة الرياض. – من مواليد 1985م، فيعتبر عمره بين 35 و36 سنة. وهو من المشايخ الذين اشتهروا بدينه. مقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ألقى العديد من المحاضرات الوعظية وقدم محتوى مفيدا. وهو من الأشخاص الذين… عرفوا بمصداقيتهم ووثق به الكثير من الناس بعد استماعهم للمحاضرات التي كان يلقيها.

الحادث الذي وقع في شارع ابو القحطاني

وتعرض أبو شارع القحطاني لحادث سيارة في صيف 2022م، ما تسبب في اختفائه عن مواقع التواصل الاجتماعي. وظهر في مقطع فيديو برر فيه سبب اختفائه وأظهر سيارته التي تم تدميرها. نتيجة الحادث الذي تعرض له، والذي قدم فيه بعض النصائح للشباب قال لهم فيها أن هذا ابتلاء من الله، والاختبارات هي سبب في محو الذنوب، ولهذا يجب على المرء الرضا بما عند الله . موزعة، فإنها اختبارات من الله لاختبار العبد.

سبب الجدل الدائر حول شارع أبو القحطاني

وبعد أن اشتهر أبو شارع القحطاني بمسيرته الدينية ومحاضراته الوعظية، رفض الاستماع إلى الأغاني ومنعها من العديد من مقاطعه الوعظية. وفي الآونة الأخيرة، انتشر مقطع فيديو للشيخ على سناب شات، وأثار الكثير من الجدل في. السعودية.

الأمر الذي دفعنا إلى ضرورة معرفة معلومات عن أبو شارع القحطاني بسبب الجدل الذي أثاره متابعوه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في فيديو على سناب شات وهو يستمع إلى إحدى الأغاني الشهيرة. تغير مظهره أيضًا. إلى ما لا يناسب شخصيته الداعية، مثل أن يكون للشيخ لحية وكان… يرتدي ملابس لا تناسبه.

وشهدت إطلالة أبو شارع القحطاني تحولا واضحا، حيث حلق لحيته الطويلة وأجرى عملية جراحية خسر فيها الكثير من وزنه، حيث انخفض وزنه من 130 إلى أقل من 60 كيلوجراما. كما ارتدى ملابس ملونة في الفيديو و. نشر العديد من الفيديوهات التي لا تتوافق مع محتواه.

أتباع شارع أبو القحطاني

وتداول مستخدمون تويتر مقاطع فيديو قديمة لأبو شارع القحطاني، ظهر فيها بلحية وعباءة بيضاء، رفض فيها الغناء بشكل قاطع واعتبرها بدعة. في هذا الفيديو حذرت من الأغاني واعتقدت أنها متشابهة. الطريق إلى الزنا.

الأمر الذي جعل الكثير من الناس يسخرون من التحول الكبير الذي حل به. كما أثار تصرف الشيخ ردود فعل كثيرة بين المؤيدين لفعلته الذين يعتقدون أنه عاد من التطرف الذي وجد نفسه فيه، بينما يرى آخرون أن الشيخ قد تم تنويمه مغناطيسيا.

سناب شات شارع ابو القحطاني

ويمتلك أبو شارع القحطاني تطبيق سناب شات، حيث كان يشارك مذكراته مع متابعيه. وقد لاقت تفاعلا كبيرا وكان لها عدد كبير من المتابعين. سناب شات هو أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي كانت سبب شهرته. ويمكن الوصول إلى سناب شات الخاص به من خلال البحث عنه تحت اسم “aboshar3”. ويمكن الوصول إليه أيضًا من خلال هذا الرابط.

ويعتبر أبو شارع القحطاني من المشهورين بمقاطعه الوعظية بين الشباب، وتبعه كثير من الناس حتى تعرض للفتنة في الدين، مما أثار الجدل، سائلين الله الهداية.

admin

Recent Posts

“لوليات صغار مع ميدو” تردد قناة وناسة على القمر الصناعي نايل سات 2024 أغاني أطفال جديدة

قناة وناسة هي قناة فضائية موسيقية تابعة لمجموعة MBC، وتأسست في عام 2007 بهدف تقديم…

يومين ago

بعد التحديث الأخير.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 علي النايل سات

قناة طيور الجنة هي قناة فضائية متخصصة في تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال، تأسست في…

يومين ago

ثبتها فوراً .. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2024 علي نايل سات وعرب سات مجاناً

مع تزايد اهتمام عشاق كرة القدم بالمباريات والأحداث الرياضية المحلية والدولية، أصبحت قناة أبو ظبي…

أسبوعين ago

الحق قبل ما تخلص.. عروض هايبر وان اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 تخفيضات 50 % علي جميع المنتجات

تعد سلسلة محلات هايبر وان ماركت من أبرز محلات التجزئة في مصر خلال الفترة الأخيرة،…

أسبوعين ago

تخفيضات تخفيضات.. عروض رنين اليوم الإثنين 7 اكتوبر 2024 مهرجان 50 جنيه

تعتبر عروض رنين من أهم العروض التي ينتظرها العديد من المواطنين في مصر، حيث تتميز…

أسبوعين ago

“علمي + أدبي” نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق 2024 عبر موقع نتائجنا

في الوقت الحالي ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات في الصف السادس الاعدادي "نتائج السادس الاعدادي…

أسبوعين ago

This website uses cookies.