Categories: منوعات

باقة من اجمل نكت مغربية مضحكة

يتمتع المغاربة بالفكاهة والذكاء، وهم من أروع الأشخاص في العالم الذين يمكنك التعامل معهم. عرفت النكتة منذ القدم بالضحك، وهي عبارة عن بعض المواقف الخيالية أو الحقيقية التي تحدث مع بعض الأشخاص. يتم سردها بشرح طريقة ممتعة وجذابة. كما أن إلقاء النكتة يحتاج إلى شخص يستمتع… بالفكاهة حتى تجذب الآخرين فيضحكوا على النكتة أو الموقف الكوميدي الذي يتم مناقشته.

نكت مغربية مضحكة

لا تزال النكتة من أطرف الأشياء وأكثرها متعة، فبواسطتها يمكنك التخلص من ضغوط الحياة والهموم التي نجدها في حياتنا.

الشعب المغربي هو أروع من يأتي بنكت مغربية مضحكة تتفوق على النكت المصرية وأي نكت أخرى من العالم العربي. ومن هذه النكتة ما يلي

  • أحدهم سكر قبل أن يشرب البيرة، قال بسم الله، قال صديقه ماذا تشرب
  • حرام أن تبتسم. قالوا ماذا تريد يقول الشيطان “بني جوج” عدة مرات. أخذني إلى الحانة وشربنا بمفردنا بشكل متزايد.
  • هذا واحد منهم يشارك الجنازة، وواحد منهم عربي، أو آخر شلة، أو يكونون دائمًا خدمًا في نفس الرفقة في النهار، يضيئون النيران حتى يكونوا أصحاء في الخيمة، أو العربي. ينتظر كالعاقر أو كيبيو اليسار. كل ما أقوله، انظر كم أنت جيد، الشلة صامت أو مطأطأ رأسه ولا يقترب منه أو ماتوا، هههه ميت معه. تفقيس المتجر، هههه.
  • أخبرهم أحد المعلمين أنه رسم ضفدعًا للطلاب وقال “لماذا هو ضفدع” اقترب شخص كسول من السبورة وقال “لماذا هو ضفدع” لماذا هو حمار

نكت مغربية مضحكة

نكت مغربية مضحكة جدا جدا جدا تموت من الضحك.

تختلف أشكال وأذواق النكتة بين الدول والأشخاص، ونجد أن النكتة تأتي من أشخاص يكافحون ويعملون كثيراً في حياتهم.

وكما يقول المثال، فإن شر البلية هو الذي يضحك، والشعب المغربي من الشعوب التي قاتلت كثيرا وعرفت كيف تنهض ببلدها وأرضها وتتقدم إلى الأمام. من أروع النكت المغربية التي تجعلك تموت. المضحك هو ما يلي

  • سأل المعلم أحد الطلاب هل أنت تحلم فقال ليه الداري نحلم أن نكسب 10000 درهم في الشهر على حال أبي. لماذا قال المعلم لماذا يرميهم باك فقال له الدري لا، إنه لا يحلم أصلا.
  • رجل عزيز يرتدي كحل ويسافر بسيارة مرسيدس بيضاء، واجه امرأة وقال لها لماذا أنت هنا قالت لماذا كيكوكا في الثلاجة
  • كانت إحدى الفتيات تسير في الشارع. وبعد فترة توقف رجل خائن وقال أعطني هاتفك. لقد طرقت الطاولة وهربت.

نكت مغربية مضحكة مراكشية

وستتمكن من التعرف على نكت مغربية مضحكة، والتي يميزها تحديدا أهل مدينة مراكش عن باقي المدن المغربية.

الشعب المغربي معروف بروح الدعابة والفكاهة والاحترافية في جلب الضحك والسعادة للآخرين. ومن أروع النكت المغربية ما يلي

  • رأى هادي ضفدعًا وهو يعيد البطة الكسولة إلى طاقمها، فقال لرفاقه المذهولين “كاتبان من مكان بعيد في حالة سيئة”.
  • لقد أخبرك هذا الأحمق، فأعطاهم كل واحد منهم حافلتين، ماذا تفعل بذلك
  • قال الأطباء “لماذا من المفترض أنك تتجول في هذه الحافلة منذ الصباح” قال لهم أن يستقلوا حافلة أو حافلة.
  • أخذهم أحد ضباط شرطة حماق إلى شانتي ليرى ما هو الخطأ.
  • ومثل أحد اللصوص أمام القاضي في المحكمة. القاضي لماذا سرقت هاتف هذه الفتاة المسكينة اللص لست أنا يا سيدي، إنها يدي الخبيثة. ابتسم القاضي وقال إذا كنت سأحكم على يدك اللعينة بالسجن لمدة عامين، فأخرج اللص يده البلاستيكية ووضعها على الطاولة وقال. “عاشت العدالة”.

نكت مغربية مضحكة

نكت مغربية مضحكة عن الخسارة

اخترنا لكم مجموعة من أشهر النكت المغربية المضحكة التي قد تتعرف عليها والتي اختلفت الكثير من الدول العربية في إلقائها.

وأشهر هذه الدول هي الدول المغاربية التي تتمتع بالفكاهة والفطنة، وتقدم لنا أروع النكت وهي كالتالي

  • هذا الرجل لم يذهب إلى الطبيب ويقول “ماذا لديك أعطاه الطبيب 4 د. الزجاجة التي أعطاني إياها لأشرب. ثم أوضح له كيفية استخدامها. عندما يشرب زجاجته، يصفق يديه أو يريد العودة يصفر. رجل يسير بسعادة إلى المنزل جاء شخص ما إلى الباب وتناول مشروبًا آخر للتأكد من دخوله. قال لادار لزوجته “عارية، ابحثي عن رأسك”. أنا في هذه الليلة سنباركك “إما زوجة الابن أو ضرب الرشاش أو مني جاتماراتو رأت ذلك أو صفرت في دهشة أو قال لها” نوضي، قودي الدب. وانظر هل أكويك».
  • هذا الرجل من البركاني حصل على درجة الدكتوراه في علم الحيوان، لكن الأساتذة لم يتوقفوا وأخبروه لماذا يجب أن يعطينا شيئًا لنجربه.
  • قال لها أن الذي في الطابق السفلي كان صامتا، كان صامتا، حنا عمارة ديال، تروي زيتاج، هي، هو، هو، أخذ يدها وأعطاها بشرح طريقة يمكن أن تكون جزءا من وظيفته، وكان أحمق فقال الذي في الأسفل للفوقاني يا صاحبي، انزل وانظر من يطرق الباب.
  • هناك بعض المجانين الذين يخاطرون من أجل ماشا… هل هو رجل أم لا… أحد المخدرين سأله… يقول لهم اضربوها بحجر… إذا لم يفعل ضربها.، ليس إذا لم تضربها.
  • لماذا اشترى محل دجاج ليجمع رأسه فجاء إليه أحدهم وقال لماذا أرى دجاجة فيها 2 كيلو الرجل العجوز كسول. “لقد رأى الدجاجة وأخبرهم أن هذه هي الدجاجة.” تحتوي على 2 كيلو جاهزة.

نكت مغربية مضحكة

نكت مغربية مضحكة

  • أخبرهم أن هناك 3 سائقين مخمورين. خرجوا ليأخذوا سيارة أجرة إلى مركز التسوق. وتعرف عليهم سائق التاكسي على أنهم سكارى في محطة حافلات أماراش وأخبرهم أنهم وصلوا. أنقذه السائق الأول. مال. وقال السكران الثاني “شكرًا لك”، وأضافه الثالث إلى مركز التاكسي مستغلًا سلوك مركز التاكسي لإزالة أصدقائه. لماذا لم يشرب الثالث ويقول لماذا ضربتني فأجاب المرة القادمة احترم السرعة كنت ستقتلنا!!!! هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها.
  • فقال لهم أحد المعلمين رسمة الداري جرار ما اسم من لا تعرفونه سأل وهو يقف قليلاً، وسأله كوب في النهاية. فقالت له دري طمطم «طر-تار-تار-تار-تار»، وقالت «لماذا طلبت منك أن تعطيه اسمًا»
  • كان هناك ثلاثة أشخاص يريدون التكيف. ولم يذهبوا إلى بريكة وكانوا على وشك أن يفطروا. فأخذه أحدهم ولم يلتفت حتى تعب وعاد إلى أصحابه الذين قالوا إنهم رأوه. فالتفت إلى بريكة ولم يأت إليه. فقالوا له أنه شمها وعاد وأن أحداً سيحضرها.
  • كان هذان الطالبان غائبين عن المدرسة فقال لهما المعلم لماذا تغيبتم فقال له رجل خسرت عشرة دراهم، فقال لآخر وما لك فقال له رأيته يتقلب برجله.
  • هذا الرجل من القواس ذهب ليتفرج على مباراة…المهم أن المباراة بدأت بعد 40 دقيقة ولم يكن هناك أحد يسجل الهدف…غير أنه كان يريد أن يشرب ويعود إلى البيت من حيث لقد أتى. ركضوا مرة أخرى، لم يرونه… وبدأوا في تكرار تدريبات كرة القدم…
  • هذا شخص خانته رجل طويلة يمنية قصيرة. بدأ أحد أتباع إحدى الفتيات يسير بقدمه الستين على طول الطريق، وهي تسير مع الرجل، وهي امرأة يمنية، لتفطر، وأ. لقد ترك واحدًا ليغرق حتى لا ينام معًا. لقد ندمت على ذلك. سأل تارتوار أنه لم يجد أي شيء يمكنه القيام به. بدأ يستدير وقال “لقد رآها أخوك. “ليس هناك.”
  • قالك هذا الرجل كان عنده كلب كانيش وكان يقول له واحد من أصحاب مكلخ من وين جبته قالوا له “لقد خدمت (أي سرقت).” مقلخ وطلب منه أن يحضر له “كنيش”، فقال “الله يحفظك عندما يخدم لي 2 كنيش، والذي على الشاطئ هو المناسب لي مع كنيش”.
  • هذا، الأستاذ، كان في طريقه للقاء ثلاثة من طلاب ديالو. فسألهم ماذا تفعلون لماذا تتخرجون من المدرسة فقال الأول كنت أرجع إلى بيتي وأسير نحو العربي. وقال الثاني “كنت ألعب كرة القدم وأسير باتجاه مركز العربي للتسوق في الزطلة”. وقال الثالث كنت سأعود إلى البيت. “هل رأيت أن صديقك لطيف جدًا ويريد القراءة” فقالوا لماذا رأيت هذا “هذا العربي مول، زطلة.”

نكت مغربية مضحكة وهي عبارة عن مجموعة من النكت اللطيفة والمضحكة التي التقينا بها، التقينا نكت رائعة وجميلة من مراكش، والتقينا بأهم ما يميز الشعب السوري وموهبته الكبيرة في صنع العديد من النكت الطيبة والجميلة.

ورأى الزوار أيضاً

شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
admin

Recent Posts

“لوليات صغار مع ميدو” تردد قناة وناسة على القمر الصناعي نايل سات 2024 أغاني أطفال جديدة

قناة وناسة هي قناة فضائية موسيقية تابعة لمجموعة MBC، وتأسست في عام 2007 بهدف تقديم…

يومين ago

بعد التحديث الأخير.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 علي النايل سات

قناة طيور الجنة هي قناة فضائية متخصصة في تقديم محتوى ترفيهي وتعليمي للأطفال، تأسست في…

يومين ago

ثبتها فوراً .. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 2024 علي نايل سات وعرب سات مجاناً

مع تزايد اهتمام عشاق كرة القدم بالمباريات والأحداث الرياضية المحلية والدولية، أصبحت قناة أبو ظبي…

أسبوعين ago

الحق قبل ما تخلص.. عروض هايبر وان اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 تخفيضات 50 % علي جميع المنتجات

تعد سلسلة محلات هايبر وان ماركت من أبرز محلات التجزئة في مصر خلال الفترة الأخيرة،…

أسبوعين ago

تخفيضات تخفيضات.. عروض رنين اليوم الإثنين 7 اكتوبر 2024 مهرجان 50 جنيه

تعتبر عروض رنين من أهم العروض التي ينتظرها العديد من المواطنين في مصر، حيث تتميز…

أسبوعين ago

“علمي + أدبي” نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني في العراق 2024 عبر موقع نتائجنا

في الوقت الحالي ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات في الصف السادس الاعدادي "نتائج السادس الاعدادي…

أسبوعين ago

This website uses cookies.