منوعات

اجمل النكت السورية

اكتشف أروع النكت السورية حيث يشتهر الشعب السوري بروح الدعابة، كما أن النكت السورية تكاد تكون مختلفة تماما عن أي نكتة أخرى، فهي تتميز باللهجة السورية الجميلة والمثيرة للاهتمام، وقد اشتهر الشعب السوري منذ الأزل . لروح الدعابة والضحك والمرح والنكات الدائمة والمستمرة لديهم، وهذه النكتة تعبر بشكل كبير عن طيبتهم وأصالة وخفة الشعب السوري القديم.

أروع النكت السورية.

يوجد العديد من أروع النكت السورية التي تطرب الروح بالضحك. نكت سورية غالية يحبها الشعب السوري وكل الشعب العربي وهي التالية

  • ذات مرة، ذهب قروي سوري إلى والده وقال “يا أبي، لقد فقدت رخصتي ولا أعرف أين ذهبت”. فقال له والده «طبعًا لكثرة تناوبك في الميدان». الشوارع.”
  • فقالت سوريا لزوجها ليت الشيطان قد أخذ نصيبي ولم تأخذه. فقال لها زوجها “لا يجوز أن يكون محرماً شرعاً”.، “لأن” قال لأنه لا يحل للأخ أن يتزوج أخته.
  • لماذا لا يضبط الخباز الساعة عندما يصنع الخبز، حتى لا يتطاير الدقيق مع الدقائق ويحدث ضجة في رغيف الخبز

أروع النكت السورية.

نكت عن حمص السورية

هناك العديد من النكت السورية عن أهل حمص والتي تعرف بنكت حمص وهي كالتالي

  • أحد الحمصيين يعاني من نزلات برد شديدة ولا يستطيع النوم. فقالت له أمه قم وعد إلى مائة، فلما غلبه النوم قام وغسل وجهه ثم رجع.
  • كان الحمصي ينزل على الدرج وسقط وتورمت قدمه. ذهب إلى الطبيب ووصف له مرهماً وقال له أن يدهن المكان الذي سقط فيه. واصل طلاء الدرج كل يوم والأسفل. لا يزال لدي تورم.
  • الحمصي تلقى هاتفاً من خطيبته قالت له أهلي مسافرون وأنا هنا وحدي في البيت، ما رأيك فقال له اقرأ آية الكرسي والمعوذتين. ونم فلا تخاف من شيء.”

نكت سورية تثير الضحك الزائد

أروع مجموعة من النكت السورية التي تجعلك تضحك بشكل مفرط، نكت سورية جديدة ونكت شامية رائعة وهي كالتالي

  • سوري بخيل جداً استقل سيارة أجرة بعد أن قادها لمدة نصف ساعة. تعرضوا لحادث ومات السائق. بدأ الرجل الرخيص بالصراخ “أطفئ العداد”.
  • ذهب الشامي إلى بائع الفلافل محشيش وقال له أعطني 3 ساندويشات بدون مخلل. فقال له “ليس عندي مخلل، لكنه لك بدون طماطم”.
  • ذهبت امرأة سورية إلى الشيخ وقالت يا شيخ لقد فقدت ابني ولن أجده مرة أخرى، فقال لها الشيخ اطمئني ابن حلال سيعود إليك ولو بعد حين. فصرخت امرأة سورية ويل لي، ويل لي، لم أر ابني!

أروع النكت السورية.

نكت سوريا 2024

النكت السورية مشهورة بأنها نكت خفيفة، لأن الشعب السوري مشهور بالطرافة والمرح. تعتبر النكت من المواقف المضحكة ويمكن استخدامها على شكل نكت خفيفة وهي كالتالي

  • وغد كان سيحضر جنازة شخص لا يعرفه، فجلس أثناء الجنازة وسأل الحاضرين ماذا يفعل القتيل. قالوا له إنه حفار قبر. فقال النذل سبحان الله . إلى الله من جحر أخيه الذي وقع فيه.
  • سوري اشترى سيارة BMW جديدة وركب فيها وقام بتشغيل راديو هونا لندن وقال سبحان الخالق ما أسرع هذه السيارة.
  • أعدت سوريا لزوجها السبانخ، وفي اليوم التالي الكركديه والملوخية الثالثة. وفي اليوم الرابع قال لا أدري ماذا أطبخ لك اليوم. قال أنا أعتني بطعامي.

أروع النكت السورية القصيرة.

  • جاء طالبان إلى المدرسة متأخرين فسأل المعلم أحدهما بغضب أين أنت الآن فقال وهو يبكي فقدت ليرة وكنت أبحث عنها، وليس معي مال أكثر من ذلك، فسأل الآخر أين أنت الآن، لماذا تأخرت قال كنت أطارد القيثارة!
  • شخص ما كان ذاهبا لحضور جنازة. سئل أحدهم ماذا يفعل الميت قال احفروا القبور. قال سبحان الله من حفر لأخيه حفرة وقع فيها.
  • الأب ماذا الابن فشل . الأب معقول أنا فاشلة من سنتين الابن ماذا علي أن أفعل أسئلة هذا العام كانت مثل أسئلة العام الماضي.
  • شخص ما كان ذاهبا لحضور جنازة. سئل أحدهم ماذا يفعل الميت قال احفروا القبور. قال سبحان الله من حفر لأخيه حفرة وقع فيها.

أروع النكت السورية.

أروع النكت السورية الطويلة.

قرر ثلاثة من البخلاء وثلاثة من أصدقائهم السفر لحضور نهائي كأس العالم لكرة القدم

وعندما ذهبوا لقطع تذاكر القطار، ذهبوا إلى أصدقائهم واشتروا ثلاث تذاكر، وذهبوا إلى الرخيصين واشتروا تذكرة واحدة، لكن أصدقائهم تفاجأوا وسألوا الرخيصين كيف يمكنك شراء تذكرة وأنت كذلك ثلاثة!!

ردوا على البخيل وقالوا شاهد وتعلم. ركبوا جميعًا القطار، وعندما بدأ المضيف في جمع التذاكر، ذهب البخلاء واحتشدوا في أحد الحمامات. وعندما وصل المضيف إليهم، طرق الباب. وقال تذكرة من فضلك. ذهب أحدهم ورفع يده ومدّ التذكرة. ولما غادر المضيف خرجوا وجلسوا طبعا اندهش أصدقاؤهم.

فقالوا يجب أن نجرب الشرح طريقة عندما نعود. انتهت المباراة وعندما أرادوا العودة قال أصدقاؤهم الثلاثة سنفعل نفس الشيء مع البخلاء ونقطع التذكرة، لكن الغريب هذه المرة أن. البخلاء لم يحصلوا على غرامة!

فسألهم أصدقاؤهم “كيف أنتم لستم معزولين وليس لكم ذكر!” فأجابهم البخلاء وقالوا انظروا وتعلموا. ركبوا جميعًا القطار، وعندما بدأ السائق في جمع التذاكر، ذهب أصدقاؤه واصطفوا في الحمام.

وبعدهم، غادر المتزلجون الرخيصون واصطفوا في الحمام المجاور. فخرج أحد البخلاء وطرق باب أصدقائه الثلاثة، وقال لهم «تذكرة، من فضلكم، فليأخذها واحد منهم». يده وأعطاه فاتورة، فأخذها البخيل وعاد إلى الحمام مع أصحابه البخلاء.

نكت سورية جديدة

  • قال اثنان حمسنه الأول ما الشبه بين كاظم الساهر وجورج مايكل وقال الثاني ليس إلا أسماء متشابهة.
  • كان فيه أرنب راح للصيدلي هلو عندك جزرة مرحبا، ليس لدي. وجاء لرؤيته في اليوم التالي. مرحباً، أريد جزرة، إذا رأيتني مرة أخرى.، أنا عالق على الحائط. وجاء لرؤيته في اليوم التالي. مرحبا، هل لديك لزجة لا، مرحباً، أعطني جزرة.
  • الحمصي، حماته اختطفت. ذهب إلى زوجته وقال لها أمك خطفت والفدية 100 ألف ليرة. إنهم يحرقونه بالبنزين، ومنذ الصباح وأنا أتجول في الحي من المنزل. إلى البيت يجمع التبرعات.. قالت كم جمعت قلها عندي 50 لتر بنزين.
  • سأل تلميذ شقوة أستاذه فقالوا لأبيه ماذا تفعل قال ما فعلت شيئًا، ولكن أخذت وردة من الشباك. ذهب الأب إلى المدرسة، وفي اليوم التالي وجد وحدة مع المدير مغطاة بالكامل. قل له ما أروع ذلك يا حبيبي. هو اسمك قالت أنا الوردة….
  • هناك أميركي أو فرنسي أو سوري أو أميركي هل نبني مباني ستصل إلى السحاب أم يقولون ستصل إلى السحاب أم قالوا لا يقل عن 3 بوصات أم أن الفرنسيين قالوا عندنا برج إيفل يصل إلى السحاب أم قالوا أنه يصل إلى السحاب قالوا لا، إنه أقل من ثلاث بوصات. جاء السوري وهو في حيرة من أمره. ماذا يقصدون أم يقولون عندنا امرأة تولد منذ قالوا لها ” قل ما لا يقل عن 3 بوصات
  • في يوم من الأيام كان هناك بعض المجانين في مستشفى للمجانين الذين قرروا الهروب من المستشفى. قال زعيمهم “اسمع، سوف نخرج ونقبض على الحارس، ونقيده، ثم نهرب من الباب. ولم أجد الحارس. قال القائد يا شباب، الخطة فشلت. الحارس ليس هناك.”

اجمل النكت السورية هي النكت الطيبة التي تجعلك تموت من الضحك. تعرفنا على أروع النكت الحمصية التي يصنعها أهل حمص وتحدث في كثير من مواقفهم المضحكة. نشارك النكت السرية الجميلة مع العديد من الأصدقاء. من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ورأى الزوار أيضاً

شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط
شرط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *