تقنية

تردد قناة بلادي العراقية على النايل سات 2024

تردد قناة بلادي الجديد على النايل سات هي قناة إخبارية عراقية تبث باللغة العربية وتعد من أكبر وأشهر القنوات الإخبارية الفضائية في العراق. تهتم القناة بعرض الأخبار العراقية والأحداث الجارية. البلاد وتنتشر المشاكل ويبحثون عن حلول لها، ولهذا يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة بلادي العراق بعد التغيير الأخير على الأقمار الصناعية، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية.

عن قناة بلادي العراقية

تأسست القناة الفضائية العراقية عام 2013، ومقرها بغداد بالعراق، ويملكها السياسي العراقي إبراهيم الجعفري. وتقدم القناة مجموعة متميزة من البرامج السياسية والإخبارية المتعلقة بالشأن العراقي والعربي.

تحظى قناة بلدي بنسب مشاهدة عالية بين القنوات العراقية الأخرى ولها قاعدة جماهيرية واسعة يسعى الكثير من الناس لمشاهدتها باستمرار. وذلك لأنه قابل للتصديق للمشاهدين ويتم بثه طوال النهار والليل على مدار 24 ساعة في اليوم.

تردد قناة بلادي العراقية 2024

التردد القمري جودة FEC/SR

نايل سات 11392 (ت) 27500 – 7/8 داكوتا الجنوبية
نايل سات 11334 (ح) 27500 – 5/4 عالية الوضوح
اسم القناة في قائمة القنوات “قناة بلادي الفضائية”

كيفية الحصول على تردد قناتي الجديدة

ستتمكنون من استقبال تردد قناتي الجديدة “Frecuencia Beladi Canal Satélite” والاطلاع على كل المحتوى الموجود على شاشتكم مجانا 24 ساعة يوميا وبجودة عالية. عليك فقط اتباع الخطوات التالية

  • أولا اضغط على زر القائمة.
  • ثم انتقل إلى الإعدادات واختر التثبيت.
  • سيظهر خياران، من بينهما يمكننا اختيار التثبيت اليدوي.
  • ثم اختر القمر الصناعي النايل سات.
  • ثم اكتب التردد الجديد والتحيز وعامل تصحيح الخطأ.
  • ثم اضغط على زر بحث أو موافق وانتظر حتى ينتهي البحث.
  • بمجرد الانتهاء من عملية البحث، تحتاج إلى النقر فوق “موافق” للحفظ.
  • قناتي بث مباشر

    قناتي العراقية لا تقدم البث المباشر على الانترنت، فهي لا تملك موقعا خاصا بها وتعتمد فقط على بث محتواها على ترددها، ولكن من خلال قناتها الرسمية على اليوتيوب يمكنكم مشاهدة حلقات البرنامج المعروضة على قناة.

    وأخيرا، نرجو أن نكون قد قدمنا ​​لكم كافة المعلومات عن تردد قناة بلادي الجديد على النايل سات وما يعرض على شاشتها، ونأمل أن يسهل عليكم استقبالها على الرسيفر، ولكن إذا كنتم تواجه مشكلة، يمكنك ترك تعليق لمساعدتنا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *