تقنية

تردد قناة الشعوب على النايل سات 2024

تردد قناة الشعوب على النايل سات هو ما يبحث عنه الكثيرون في الوطن العربي، خاصة بعد أن أثبتت القناة أنها منصة إعلامية مهمة منذ انطلاقتها الأولى، حيث أنها منصة حرة للتعبير عن الرأي ومحاربة الظلم. تقدم القناة محتوى متنوعا يركز على مناقشة القضايا الاجتماعية والسياسية بجرأة ويعبر عن آراء المجتمع ويسلط الضوء على مشاكله. وفي هذا المقال سنتعرف على تفاصيل تردد القناة وكيفية استقبالها، حتى تكون على اطلاع دائم بكل ما تقدمه.

تردد قناة الشوب 2024

للاستمتاع بمحتوى القناة المميز عليك تحديث جهاز الاستقبال الخاص بك لضبط تردد قناة الشعب الجديد على النايل سات. وفيما يلي جدول يوضح تفاصيل التردد الجديد للقمر الصناعي “يوتلسات 8 غرب بي” في المدار “8.0 درجة غربا” القريب من القمر الصناعي نايل سات

التردد القمري جودة FEC/SR

نايل سات 12685 (ح) 27500 – 7/8 داكوتا الجنوبية
اسم القناة في قائمة القنوات “AlShaoub TV”

كيفية استقبال تردد قناة الشعب الجديد

أولاً، تأكد من أن طبق القمر الصناعي يشير بشكل صحيح نحو القمر الصناعي نايل سات. بعد ذلك يمكنك ضبط تردد قناة الشعب الجديد على جهاز الاستقبال لديك من خلال اتباع الخطوات التالية. ستساعدك هذه التعليمات على استقبال القناة بسهولة وضمان أفضل جودة للبث.

  1. اضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. من القائمة التي أمامك، اختر “تثبيت”.
  3. اختر “البحث اليدوي”.
  4. أدخل التردد الجديد لقناة الشعوب كما هو موضح في الجدول.
  5. اضغط على زر البحث وانتظر لحظة حتى يجد جهازك القناة.
  6. بمجرد الانتهاء من البحث، احفظ التغييرات واستمتع بمشاهدة القناة.

عن قناة الشعوب

تأسست قناة الشعب الفضائية عام 2022 على يد الصحفي المصري معتز مطر. وتهدف القناة إلى أن تكون منصة حرة للتعبير عن الرأي، ومكافحة الظلم، ونشر الوعي والمعرفة، ودعم الوحدة العربية. تقدم القناة محتوى متنوعًا، بما في ذلك البرامج الحوارية والأخبار والأفلام الوثائقية والصور المتحركة، مع إنتاج وصوت وصور عالية الجودة.

ورغم تعرضها لبعض المضايقات من قبل بعض الحكومات العربية، إلا أن القناة واصلت عملها بنشاط واكتسبت شعبية كبيرة في فترة قصيرة، لتصبح منصة إعلامية مهمة تساهم في نشر الوعي والمعرفة وتعزيز قيم الحرية والديمقراطية في العالم . العالم العربي.

برامج الفضاء الشعبية

  • برنامج مع معتز يقدمه الإعلامي معتز مطر ويناقش الأوضاع السياسية والاقتصادية العربية.
  • برنامج عزيز مصر يقدمه الدكتور محمد الصغير، ويدور حول قصة النبي يوسف وتفسير سورة يوسف.
  • برنامج عيش الحرية يقدمه الدكتور أسامة رشدي مرتين أسبوعياً، ويحلل فيه أحوال الشعب المصري ومفهوم الحرية.
  • برنامج حواري خاص يقدمه الإعلامي محمد جمال هلال، يحلل الأوضاع السياسية والاقتصادية العربية.
  • برنامج عمود الرأي برنامج مقابلات حيث يقدم لك مجموعة من أصحاب الفكر الحر آرائهم على شاشتنا في حلقات يومية.
  • البث المباشر لقناة الشعب

    تقدم قناة الشعب خدمة البث المباشر عبر موقعها الرسمي، لتتمكن من متابعة القناة من أي مكان وفي أي وقت. كما تتفاعل القناة مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وتويتر (منصة X)، مما يساعد في تحسين التواصل مع المشاهدين وخلق وعي أكبر.

    وإذ نختتم حديثنا عن تردد قناة الشعب على النايل سات، نأمل أن تكون المعلومات التي قدمناها قد ساعدتكم في ضبط القناة على جهاز الاستقبال لديكم والاستمتاع بمحتواها المتنوع والمفيد. إذا واجهت أي مشاكل في استقبال التردد فلا تتردد في طلب المساعدة في التعليقات.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *