أدم وحواء

رفع الأثقال لا يجعلك أقل أنوثة! فيديو توعوي تطلقه المؤثرة ندى الحربي رشاقة ورجيم صحتي

لا شك أن الرياضة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام تحسن صحتنا وأسلوب حياتنا، لكن التعليقات والانتقادات تتجه دائما إلى المرأة التي ترفع الأثقال، قائلة إنها مثل الرجل أو أن جسدها سيصبح “رجولا”!

قررت المدربة الرياضية السعودية المقيمة في لبنان والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ندى الحربي، إثبات العكس في فيديو توعوي نشرته مؤخراً.

تعمل ندى الحربي كمستشارة علاقات عامة وممثلة منذ 10 سنوات. دخل مجال التدريب الرياضي منذ عامين لأن الرياضة كانت شغفه منذ فترة طويلة. ونشرت فيديو توعوياً من داخل النادي الرياضي، ظهرت فيه وهي ترفع الأثقال وهي ترتدي ملابس رياضية، وفي المقابل ترتدي فستاناً مبهرجاً وكعباً عالياً.

وذلك من أجل إيصال رسالة توعوية مفادها أن ممارسة المرأة أو رفع الأثقال لا يفقدها أنوثتها بل على العكس يساعدها على تحسين صحتها وشكل جسمها ويزيد من أنوثتها.

الدليل موجود في هذا الفيديو

شاهد هذا المنشور على Instagram

بالإضافة إلى ذلك، تنشر ندى العديد من فيديوهات التمارين الرياضية الخاصة بها ليستفيد منها متابعوها على إنستغرام، خاصة أنها غيرت نمط حياتها بين الماضي والحاضر وبدأت تتجه نحو الخيارات الصحية.

وقد اخترنا من بينها بعض مقاطع الفيديو التالية

شاهد هذا المنشور على Instagram

شاهد هذا المنشور على Instagram

شاهد هذا المنشور على Instagram

رسالة منا لك على موقع ميس دياريوس اختاري دائما أسلوب حياة يقنعك ويجعلك أفضل امرأة، وإذا كانت الرياضة ملاذك لتحسين صحتك وشكل جسمك ونفسيتك فنحن معك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *