أدم وحواء

خطوات سهلة قد تخلّصك من السيلوليت خلال أسبوعين رشاقة ورجيم صحتي

السيلوليت عبارة عن دهون مخزنة مقسمة إلى أقسام على شكل قرص العسل. بينما تحتاج إلى احتياطيات من الدهون لتوفير الطاقة لتمارينك وتوفير وعاء للجسم، عندما يفوق عدد الخلايا في هذه الأماكن عدد الخلايا التي تستخدمها، تبدأ في رؤية السيلوليت تحت الجلد مباشرة. على الرغم من أنه لا يمكنك القضاء على السيلوليت بشكل كامل من جسمك إذا كان في مرحلة متقدمة، إلا أنه يمكنك تقليل ظهور الدمامل بشكل كبير. تلعب الوراثة دورًا كبيرًا في درجة حدوث السيلوليت، لكن قد تتمكن من تقليل شدة الدهون خلال أسبوعين، اعتمادًا على مدى سرعة حرق جسمك للدهون، إذا اتبعت الخطوات التالية (اقرأ حتى النهاية أخيرًا) خطوة… هناك حل قوي)

الخطوة الأولى

قم بممارسة تمارين القلب لمدة 20 إلى 30 دقيقة على الأقل ثلاثة أيام في الأسبوع لحرق الدهون وتقليل ظهور السيلوليت. ثم قم بزيادة تمرينك إلى تمرين يومي لرؤية نتائج أسرع. مارس التمارين الرياضية بمستوى شدة يتراوح بين 70 و80 بالمائة من الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب، وفقًا لما يقوله المجلس الأمريكي المعني بالتمارين الرياضية. احسب ذلك عن طريق طرح عمرك من 220 وضرب النتيجة في 0.70 و0.80.

الخطوة الثانية

اختر تمارين القلب والأوعية الدموية مثل الحركات الإيقاعية لكامل الجسم، مثل المشي وركوب الدراجات والتزلج وصعود الدرج والرقص والسباحة والتجديف. قم بممارسة مجموعة متنوعة من التمارين لتعزيز مخزون الدهون لديك وحرق المزيد من السعرات الحرارية.

الخطوة الثالثة

استخدم الآلات لتمرين الجسم بالكامل ثلاثة أيام في الأسبوع. سيؤدي ذلك إلى حرق السعرات الحرارية وشد العضلات لتقليل ظهور السيلوليت. قم بإجراء مجموعة إلى ثلاث مجموعات من ثمانية إلى 12 تكرارًا لكل مجموعة عضلية رئيسية، بما في ذلك الكتفين والظهر والصدر والذراعين والوركين والساقين. راحة يوم بين التمارين.

الخطوة الرابعة

تناول نظامًا غذائيًا منخفض الدهون يشمل الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان قليلة الدسم واللحوم الخالية من الدهون والحبوب الكاملة والفاصوليا والبيض والشوفان. – التقليل من تناول الأطعمة السكرية مثل البسكويت والكعك.

الخطوة الخامسة

على الرغم من أن الكريمات والمستحضرات لن تقضي على السيلوليت بين عشية وضحاها، إلا أنها يمكن أن تساعد في تنعيم البشرة وشدها بشكل مؤقت، خاصة إذا اخترت تركيبة غنية بالكافيين. يتسبب الكافيين في انقباض الأوعية الدموية وتقلص الخلايا الدهنية بشكل مؤقت.

إذا كنت تبحث عن حل دائم للسيلوليت، فلديك بعض الخيارات عندما يتعلق الأمر بالعلاجات داخل العيادة. هذا العلاج الجديد، المسمى QWO، هو الحقن الوحيد المعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية والذي يستهدف الأرداف على وجه التحديد وهو فعال للغاية لدرجة أن معظم النساء يرون نتائج واضحة في غضون 10 أسابيع.

الخطوة السادسة

خذي بضع دقائق إضافية كل يوم لفرك البقع بقوة، جربي ذلك أثناء الاستحمام أو عند وضع اللوشن. يعمل التدليك على تحسين تدفق الدم وإزالة السوائل الزائدة، مما يجعل السيلوليت أقل وضوحًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *