الرياضة

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم تويتر في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم سيسعى رايو فاليكانو وبرشلونة لمواصلة بدايتهما الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني عندما يلتقيان يوم الثلاثاء. ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة في الجولة الثالثة مثيرة للاهتمام وإليكم توقعاتنا.حصد فريق رايو أربع نقاط من أول مباراتين له في الدوري. وسيسعى الفريق إلى تحسين تعادله السلبي في مباراته الأخيرة أمام خيتافي. ولم يخسر فريق رايو إلا مرة واحدة أمام برشلونة في مبارياته الست السابقة.

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم

ولكن في آخر مباراة خسر الفريق 3-0 بعد فوزه في ثلاث من المباريات الخمس السابقة. ولم يحقق رايو سوى فوزين فقط في آخر ثماني مباريات خاضها بالدوري. وفشل في التسجيل في ست من تلك المباريات، وكانت إحداها هزيمته أمام برشلونة.أربعة انتصارات فقط على أرضهم في الدوري الموسم الماضي لن تمنحهم مكانة عالية قبل خوض أول مباراة لهم هذا الموسم على ملعب فاليكاس.حقق برشلونة بداية قوية في الدوري، حيث فاز في المباراتين. ويحتل المركز الثاني بفارق الأهداف قبل مباريات الأحد. ويعد الفشل في الحفاظ على نظافة شباكه في المباراتين هو مصدر القلق الوحيد لدى هانسي فليك بين العديد من الإيجابيات.

 برشلونة ورايو فاليكانو

خارج الملعب، لا تعد هذه الفترة بمثابة حلم بالنسبة لبرشلونة، لكنهم يقومون بعملهم على أكمل وجه. ومن بين أفضل العلامات التي تشير إلى نجاح الفريق الزائر هو مستوى روبرت ليفاندوفسكي.سجل البولندي ثلاثة أهداف في أول مباراتين للفريق، ومن المرجح أن يسجل في هذه المباراة أيضًا. وفي آخر ثلاث مباريات ضد رايو، سجل ليفاندوفسكي هدفين. ونتيجة لبدايته في الموسم، فشل في التسجيل في مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات خاضها برشلونة في الدوري.

يلا لايف برشلونة ورايو فاليكانو

سجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين في آخر ثلاث مباريات ضد رايو. سجل روبرت ليفاندوفسكي في مباراتي برشلونة في الدوري حتى الآن. فشل روبرت ليفاندوفسكي في التسجيل في مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات خاضها برشلونة في الدوري. في آخر 10 مباريات لبرشلونة خارج ملعبه في الدوري، سجل روبرت ليفاندوفسكي ثمانية أهداف.قبل اللقاء الأخير بين الفريقين، كان رايو فاليكانو بمثابة شبح برشلونة. ولكن بعد خمس مباريات متتالية دون فوز، نجح برشلونة في إنهاء سلسلة هزائمه في هذه المباراة بفوز مريح.بدأ ذلك بهدف مبكر من روبرت ليفاندوفسكي في الفوز 3-0. بدأ المهاجم البولندي هذا الموسم في أفضل حالاته وسيكون واثقًا من مواصلة مسيرته التهديفية هنا. لقد سجل ثمانية أهداف في 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الإسباني وهو المرشح الأوفر حظًا لإحراز الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *