تقنية

تردد قناة مدرستنا 2 الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة مدرستنا 2 الجديدة على النايل سات للمرحلة الإعدادية هي إحدى القنوات التعليمية المصرية التي تم بثها في الأشهر الأخيرة لمتابعة عملية شرح المناهج التعليمية لجميع المراحل والمستويات التعليمية. نقلت بأمر من وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي، وذلك لمساعدة الطلاب على استكمال دروسهم والحد من تأثير فيروس كورونا الجديد ومنع انتشاره بين الطلاب.

تردد قناة مدرستنا 2 2024

حتى يتمكن الطلاب والطالبات من متابعة البرامج التعليمية على قناة مدرستنا الفضائية 2 للمرحلة الإعدادية، عليهم ضبط التردد الصحيح للقناة على جهاز الاستقبال الخاص بهم. وفيما يلي جدول يوضح معلومات التردد الصحيح للقناة على النايل سات.

تردد قناة مدرستنا 2 على النايل سات.

نقدم لكم جدول محدث لتردد قناة مدرستنا 2 على النايل سات. استمتعوا بمشاهدة محتواه الشيق والمفيد، ولا تنسوا ضبط أجهزتكم على الإعدادات الصحيحة كما هو موضح في الجدول لتستمتعوا بتجربة مشاهدة مميزة.

التردد القمري جودة FEC/SR

نايل سات 11179 (ت) 27500 – 5/6 داكوتا الجنوبية
نايل سات 10777(ح) 27500 – 5/6 داكوتا الجنوبية
اسم القناة في قائمة القنوات “مدرستنا 2”

كيفية استقبال تردد قناة مدرستنا 2 الجديدة

لمشاهدة القناة بجودة عالية ما عليك سوى استقبال تردد قناة مدرستنا 2 الجديد من خلال جهاز الاستقبال الخاص بك باستخدام المعلومات الواردة في الجدول السابق “تردد قناة مدرستنا 2”. إذا كنت لا تعرف كيفية تكوين القناة، يمكنك اتباع الخطوات التالية

  1. اضغط على زر الإعدادات (القائمة) في جهاز الاستقبال.
  2. انتقل إلى قائمة التثبيت.
  3. اختر خيار التثبيت اليدوي.
  4. اكتب تردد قناة مدرستنا الثانية وباقي البيانات في الجدول أعلاه.
  5. بعد إدخال المعلومات بشكل صحيح، اضغط على زر “موافق” لتأكيد الإعدادات.
  6. ثم الضغط على زر “حفظ” لحفظ القنوات الجديدة التي تم استقبالها.

محتوى قناة مدرستنا 2

قناة مدرستنا 2 متخصصة في عرض المحتوى التعليمي. يظهر شروحات لجميع الخطط الدراسية للمراحل التعليمية الإعدادية وفق جدول ونظام محدد ليتمكن الطلاب من الاطلاع عليها بشكل منتظم دون تفويت الدروس التعليمية.

تضم القناة نخبة كبيرة من أفضل المعلمين من وزارة التربية والتعليم، وجميعهم مدربون على تقديم المادة التعليمية بشرح طريقة بسيطة ومباشرة، مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب.

برامجنا على القناة المدرسية 2

يتم تقديم البرامج على قناة مدرستنا 2 حتى المرحلة الإعدادية فقط، وتتكون البرامج من حصص يومية وحصص أسبوعية تشرح الخطط الدراسية المختلفة بشكل متسلسل ومنظم، يتم تدريسها جميعها على يد نخبة من أفضل المعلمين. تعرض القناة برامج تشرح دروس اللغة العربية والإنجليزية وجميع المواضيع الأدبية والعلمية لطلاب المرحلة الثانوية بشرح طريقة مبسطة ومفهومة.

قناة مدرستنا 2 بث مباشر

حاليا لا يوجد بث مباشر لقناة مدرستنا 2 على الانترنت ولكن من المتوقع أن يكون هناك بث مباشر لنفس القناة أو قناة خاصة على اليوتيوب حيث قامت إدارة قناة مدرستنا 1 بتوفير بث مباشر من القناة لمدة 24 ساعة فصاعدا، بالإضافة إلى نشر جميع الفيديوهات التعليمية المعروضة على القناة، بطبيعة الحال سيتم تحديد نفس الشيء مع هذه القناة.

وفي نهاية هذا المقال نعرض لكم تردد قناة مدرستنا 2 على القمر الصناعي النايل سات. نأمل أن تستفيدوا من هذه المعلومات لتصلكم القناة وتستمتعوا بمحتواها المفيد والشيق. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومفيدة، وننتظر تعليقاتكم واقتراحاتكم دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *