تقنية

تردد قناة الصعايدة الجديد 2024 على النايل سات

تردد قناة السعيدة الجديد على النايل سات “تردد قناة السعيدة” هي قناة مصرية تحمل هوية الصعيد وتعرض على شاشاتها أفضل الأفلام العربية والمسلسلات الدرامية والبرامج الترفيهية التي يتابعها الكثير من المشاهدين في الوطن العربي يتطلعون إلى قضاء وقت فراغهم في مشاهدة ما يحبونه على هذه القناة. سنتعرف اليوم على تردد قناة السعيدة الجديد وكيفية استقبالها على جميع أجهزة الاستقبال.

عن قناة السعيدة

وهي قناة فضائية شعارها (الأصل له دور). يعرض أقوى المسلسلات المصرية والعربية وكذلك عدد كبير من الأفلام العربية الحديثة بجودة عالية وأفلام قديمة بالأبيض والأسود مجانا. 24 ساعة يوميا دون انقطاع أو تشفير للبث.

جدير بالذكر أن قناة صعيد مصر الفضائية تهتم بهويتها المصرية، وتعرض كافة محتوياتها وفقًا للعادات والتقاليد المصرية الأصيلة، دون مشاهد أو كلمات خارجية، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين جميع أفراد الأسرة المصرية والعربية.

تردد قناة السعيدة 2024

التردد القمري جودة FEC/SR

نايل سات 10815 (ح) 27500 – 7/8 داكوتا الجنوبية
اسم القناة في قائمة القنوات “Alsay3da”

كيفية استقبال تردد قناة السعيدة الجديد

يمكنكم ضبط واستقبال تردد صيدا الجديد على القمر الصناعي النايل سات في المدار 7 غربا من خلال ضبط التردد على جميع أجهزة الاستقبال باتباع التعليمات التالية

  1. اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. ثم انتقل إلى الإعدادات.
  3. أدخل التثبيت.
  4. اختر التثبيت اليدوي.
  5. اختر القمر الصناعي النايل سات.
  6. ضبط التردد الجديد وتحديد معدل الاستقطاب والتشفير.
  7. انقر فوق “موافق” ثم قم بحفظ البحث.

بث مباشر لقناة السعيدة

القناة لا تقدم بث مباشر عبر الإنترنت وليس لها موقع رسمي حتى الآن. وتعتمد على بث محتواها عبر تردد قناة السعادة على النايل سات لبث أهم وأشهر الأفلام والمسلسلات العربية في التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *