تقنية

تردد قناة ليبيا الرياضية 1,2 على النايل سات وعرب سات 2024

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد على النايل سات والعرب سات “تردد قناة ليبيا الرياضية” هي قناة فضائية تبث مباريات كرة القدم العربية والعالمية وكرة السلة والكرة الطائرة بما في ذلك دوري أبطال أوروبا. أصبحت القناة من أكثر القنوات الرياضية مشاهدة في الجماهيرية الليبية والعالم العربي لأنها تقدم كل ما هو جديد في مجال الرياضة الليبية والعالمية.

قناة ليبيا الرياضية تبث مباريات المنتخب الليبي وكافة المنتخبات العربية والعالمية، وتحظى بجمهور كبير من المتابعين من مختلف دول العالم. يمكنكم العثور على تردد قناة ليبيا الرياضية على النايل سات والعرب سات وكيفية استقبالها بسهولة على الأقمار الصناعية المختلفة.

عن قناة ليبيا الرياضية

قناة ليبيا الرياضية هي إحدى القنوات التابعة للتلفزيون الليبي. تم افتتاحها عام 2004 بمبادرة من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، بهدف توفير قناة رياضية خاصة للشعب الليبي أسوة ببقية الدول العربية. ثورة 2011، تم إغلاق القناة في ديسمبر من نفس العام ثم أعيد بثها تحت إشراف الحكومة الجديدة التي تضم فريق عمل متميز وعدد كبير من المتخصصين في الصحافة والمجال الرياضي.

تهتم القناة بعرض البطولات الرياضية الليبية مثل الدوري الليبي لكرة القدم وكأس الفتح الليبي، بالإضافة إلى العديد من البطولات الأخرى التي يشارك فيها المنتخب الليبي. كما تهتم ببث المباريات العالمية مثل الدوري الإيطالي والدوري الإسباني والدوري الفرنسي، بالإضافة إلى العديد من المباريات الأخرى.

تردد قناة الليبية الرياضية 1

القمر/تردد الجودة/الاستقطاب FEC/SR

نايل سات – HD 11766 (ح) 27500 – 5/6
عربسات-HD 12360 (الخامس) 27500 – 5/6
اسم القناة في قائمة القنوات “ليبيا سبورت 1 HD”

تردد قناة الليبية الرياضية 2

القمر/تردد الجودة/الاستقطاب FEC/SR

نايل سات – HD 12303 (ح) 27500 – 5/6
نايل سات – HD 12729(ح) 27500 – 3/4
عربسات-HD 12360 (الخامس) 27500 – 5/6
اسم القناة في قائمة القنوات “ليبيا سبورت 2 HD”

كيفية استقبال التردد الجديد لقناة ليبيا الرياضية

خطوات استقبال التردد الجديد لقناة الليبية الرياضية على الرسيفر بسيطة للغاية، وبنفس الشرح طريقة يمكنك استقبال أي قناة فضائية، فقط قم بتغيير التردد وبيانات كل قناة، ويمكنك فعل ذلك باتباع الخطوات البسيطة الخطوات على النحو التالي

  1. أولاً، انتقل إلى إعدادات الجهاز (القائمة) من جهاز التحكم عن بعد.
  2. ستظهر قائمة تحتوي على عدة خيارات مختلفة. انقر على خيار التثبيت.
  3. ثم انقر على خيار التثبيت اليدوي.
  4. اختر القمر الصناعي Orbita 7.0°W أو القمر الصناعي Badr6.
  5. أدخل التكرار الحسابي والتحيز ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ في ليبيا.
  6. ثم الضغط على زر البحث بعد التأكد من صحة البيانات المضافة.
  7. احفظ البحث بمجرد الانتهاء منه.

برامج القناة الرياضية الليبية

تقدم قناة ليبيا الرياضية الفضائية مجموعة متنوعة من البرامج الرياضية، منها كرة القدم وغيرها، من خلال فريق متميز من الإعلاميين والمحللين الرياضيين ذوي الخبرة، ومن بينهم لاعبي كرة القدم السابقين الذين ينتقلون إلى التحليل بعد اعتزالهم. وهذه بعض البرامج التي تعرضها القناة

  • برنامج سبورت نت يعتبر أول برنامج إذاعي رياضي يغطي كافة المواضيع المتعلقة بالرياضة الليبية.
  • برنامج مينوتو برنامج رياضي متخصص في تقديم دراسة تحليلية لمباريات كرة القدم المحلية والدولية.
  • برنامج كرة القدم والناس دراسة تحليلية رياضية توضح التنبؤات لبعض مباريات كرة القدم قبل بدايتها.
  • قناة ليبيا الرياضية بث مباشر

    لا تقدم قناة ليبيا الرياضية البث المباشر للمباريات أو برامجها التلفزيونية. فهو يقوم بكل بساطة بعرض كافة البرامج والمباريات الموجودة على موقع اليوتيوب للفيديو من خلال قناته الخاصة بالموقع. يمكنك الحصول على الفيديوهات من خلال البحث عن اسم البرنامج أو . تطابق في شريط بحث YouTube.

    انتهت المقالة. نقدم لكم تردد قناة الليبية الرياضية الجديد الذي قدمته إدارة القناة للجمهور الذي يتابعها، ويمكن تثبيته على الرسيفر بسهولة كما وضحنا أعلاه. إذا كان لديك أي مشكلة في استقبال القناة أو لديك أي استفسارات أخرى، يمكنك كتابة تعليق حول هذا الموضوع.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *