تقنية

تردد قناة العربي الكويتية الجديد على النايل سات وعرب سات 2024

تردد قناة العربي الكويتية الجديد على النايل سات والعربسات “تردد قناة KTV Arabe” وهي إحدى القنوات التابعة للتلفزيون الكويتي. هذه القناة متخصصة في عرض البرامج الوثائقية. شرح طريقة سهلة لاستقبال هذه القناة، بالإضافة إلى معلومات هامة عنها، فتابعونا.

عن قناة العربي الكويتية

قناة العربي الكويتية هي إحدى تسع قنوات تابعة للتلفزيون الكويتي ووزارة الإعلام الكويتية. خصصت هذه القناة لعرض البرامج الوثائقية، لأهميتها في زيادة الوعي والفهم لدى المشاهدين.

تعرض القناة كل ما يتعلق بعالم الحيوانات والطيور وجميع الكائنات الحية بشكل عام، كما تهتم بعرض كل ما يتعلق بالاختراعات الحديثة والقديمة، وكل ما يتعلق بالسياحة في جميع دول العالم وإظهار كافة المعلومات عن المناطق السياحية في العالم.

كما كان على القناة أن تعرض كل ما يتعلق بحضارات الدول القديمة وعرض التاريخ وإظهار العادات والتقاليد المتنوعة في جميع دول العالم، باختصار عرض كافة المعلومات الوثائقية فهي نافذة للمعرفة.

برامج قناة العربي الكويتية

تعرض قناة كيه تي في العربية مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة على مدار اليوم، منها ما يتعلق بعالم الطيور والحيوانات والحشرات، وأخرى تتعلق بالتاريخ والسياحة، وغيرها من البرامج التي تناقش قضايا علمية وغيرها من المجالات.

تردد قناة العربي الكويتية 2024

التردد القمري جودة FEC/SR

نايل سات 11054 (ت) 27500 – 2/3 عالية الوضوح
عربسات 12523 (ح) 27500 – 2/3 عالية الوضوح
اسم القناة في قائمة القنوات “الكويت العربي”

تحذير توقفت قناة الكويت العربي عن البث بشكل غير متوقع على القمر الصناعي النايل سات ولم يتم الكشف عن سبب الانقطاع وموعد استئناف البث.

كيفية استقبال تردد قناة العربي الكويتية الجديد

يتم استقبال تردد قناة العربي الكويتي من خلال عدة خطوات بسيطة تشبه معظم أنواع أجهزة الاستقبال المتوفرة اليوم. هذه الخطوات هي كما يلي

  • اضغط على زر قائمة الإعدادات.
  • ستظهر قائمة بها عدة خيارات. انقر على خيار التثبيت.
  • ثم انقر على خيار التثبيت اليدوي.
  • اختر القمر الصناعي النايل سات.
  • اكتب التردد العربي الكويتي الموضح في الجدول والاستقطاب ومعدل التشفير ومعامل تصحيح الخطأ.
  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد.
  • سيبدأ الجهاز بالبحث عن القناة ومن ثم ستصل رسالة التأكيد. انقر فوق حفظ.
  • تجدون قناة الكويت العربي في قائمة القنوات الرئيسية.
  • قناة العربي الكويتية تبث مباشر

    انتهى المقال عزيزي القراء، وقد أظهرنا لكم تردد قناة العربي الكويتية على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنك الآن استقبالها، وإذا واجهتك أي مشكلة يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *