تقنية

تردد قناة كوردسات الجديد على النايل سات 2024

جديد على النايل سات هي قناة فضائية عراقية تبث باللغة الكردية وتعرض برامج اجتماعية وثقافية وفنية ورياضية متنوعة. كما تقوم ببث أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية على مدار اليوم وعلى مدار 24 ساعة. بدون انقطاع أو تشفير، مع نخبة كبيرة من الإعلاميين، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أحدث الترددات المتوفرة وأهم المعلومات عنها.

نبذة عن قناة كوردسات

كوردسات هي قناة تلفزيونية كردية عراقية مقرها في أربيل، محافظة العراق. تم إنشاء القناة في يناير عام 2000 وتعتبر أول قناة تلفزيونية كردية. وكانت القناة في البداية تابعة للاتحاد الوطني الكردستاني، لكنها تحولت إلى مؤسسة إعلامية مستقلة في عام 2004.

تعتبر قناة كوردسات قناة مهمة للمجتمع الكردي وتعتبر نافذة مهمة على الثقافة والمجتمع الكردي. تحظى القناة بشعبية كبيرة بين الأكراد وتعتبر مصدرا هاما للأخبار والترفيه والوعي الثقافي.

تبث القناة برامج متنوعة من الأخبار والسياسية والفنية والرياضية والترفيهية، وتعتبر من أشهر القنوات الكردية في العالم. كما تمتلك القناة حقوق بث العديد من الأحداث الفنية العالمية وتعتبر من أهم القنوات التي تبث الأخبار من العراق والمنطقة.

تردد قناة كوردسات 2024

ونقدم لكم في الجدول التالي أحدث ترددات قناة كوردسات العراقية على القمر الصناعي النايل سات. يتم تحديث المعلومات الموجودة في الجدول باستمرار. تأكد من زيارة هذه الصفحة بانتظام للحصول على أحدث المعلومات.

التردد القمري جودة FEC/SR

نايل سات 11449 (ح) 27500 – 3/4 عالية الوضوح
نايل سات 11637 (ت) 27500 – 5/6 عالية الوضوح
نايل سات 11514 (ت) 27500 – 5/6 عالية الوضوح
اسم القناة في قائمة القنوات “Kurdsat HD”

كيفية استقبال تردد قناة كوردسات الجديد

يمكنك استقبال التردد الجديد لقناة كوردسات العراقية “تردد قناة كوردسات” على جهاز الاستقبال الخاص بك والاستمتاع بمشاهدة القناة طوال اليوم مجانا دون انقطاع الإرسال من خلال اتباع الخطوات التالية

  1. نضغط على زر “القائمة” في جهاز التحكم عن بعد.
  2. نختار كلمة “التثبيت” من القائمة.
  3. ستظهر قائمة بها عدة خيارات. اختر “التثبيت اليدوي”.
  4. اختر القمر الصناعي الذي تريد استقبال القناة عليه النايل سات.
  5. أدخل تردد الأوتار الجديدة الموضحة في الجدول أعلاه.
  6. ثم نقوم بالضغط على كلمة البحث “بحث”.
  7. انتظر حتى يقوم الجهاز بالبحث عن القنوات التي لها نفس التردد.
  8. انتظر حتى ينتهي الفحص، ثم انقر فوق “حفظ” لحفظ القنوات الجديدة.

قناة كوردسات بث مباشر

توفر القناة وسائل الإعلام في وأين تنشر القناة آخر أخبارها وبرامجها وصورها على هذه الصفحات. كما تقوم القناة ببث الأخبار العاجلة والبرامج الخاصة على هذه الصفحات مما يسهل على الجمهور متابعة القناة من أي مكان. في العالم.

القنوات الكردية الأخرى

وفي الختام فإن قناة كوردسات العراقية تعتبر من أهم القنوات الفضائية التي تبث باللغة الكردية. تحتوي القناة على محتوى متنوع يلبي احتياجات المشاهدين من مختلف الفئات العمرية والاهتمامات. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم حول كيفية تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *