منوعات

معلومات عن العراقي الذي حرق القران في السويد

معلومات عن العراقي الذي أحرق القرآن الكريم في السويد ونظراً لمكانة القرآن الكريم ككتاب للمسلمين ومصدر لتشريعهم، فإن أي إساءة للقرآن الكريم من قبل أي طائفة دينية أخرى. أو طائفة تواجه الكثير من الاستنكار والاستنكار، لمنع تكرارها ووسيلة للدفاع عن القرآن عما يمثله بالنسبة للمسلمين، وربما ما حدث مؤخرا في السويد مع حرق القديس. لقد فتح القرآن الباب أمام هذه المشكلة التي يعاني منها المسلمون من سوء المعاملة المستمرة، ونود أن نعرف هنا معلومات عن العراقي الذي أحرق القرآن في السويد.

من الذي أحرق القرآن في السويد

اتجهت أنظار المسلمين هذه المرة نحو السويد، لمواجهة أخبار جديدة تسيء إلى القرآن الكريم، لكن الضجة حدثت بعد تحديد هوية وجنسية الشخص الذي أحرق القرآن في السويد، كما تبين لاحقا. أنه من أصل عربي ويحمل الجنسية العراقية، وحصلنا على أهم المعلومات عنه وهي ما يلي

  • الاسم سلون موميكا
  • الجنسية عراقية .
  • العمر 37 سنة.
  • الأصل ولد في محافظة نيوي، العراق.
  • وتم ترحيله من العراق عام 2017.
  • وحصل على حق اللجوء في السويد.

ما هي ديانة سلوان موميكا الذي أحرق القرآن في السويد

يمتلك سلوان موميكا أيديولوجية ليبرالية ملحدة، وهو مؤسس حزب الاتحاد الديمقراطي السوري. وهو معروف بعدائه للدين الإسلامي، حيث قاد فصيلا مسلحا يسمى “الصقور السريانية”. وعمل هذا الفصيل على تحرير العراقيين. محافظة نينوى من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، قبل أن يتم القبض عليه عام 2017 واتهامه بارتكاب جرائم حرب، قبل أن يتم إطلاق سراحه بعد تدخلات دولية وترحيله إلى السويد حيث حصل على اللجوء.

تقدم المتطرف سلوان موميكا بطلب إلى السلطات السويدية لحرق القرآن الكريم، لكن طلبه قوبل بالرفض، لكنه وعد بحرق القرآن، وهو ما فعله. قام بتصوير حادثة حرق القرآن. السويد، وانتشر مقطع فيديو حرق القرآن الكريم في السويد بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما رفضته السلطات السويدية وقالت إنه سيتم القبض على سلوان موميكا واتهامه بالتحريض على العنصرية وإضرام النار في مكان عام.

وكانت هذه المعلومات أهم المعلومات المتوفرة عن هوية العراقي الذي أحرق القرآن الكريم في السويد، إذ تم التأكد معلومات عنيته وتأكد صحة خبر كونه من أصل عراقي، وتعرفنا على تفاصيل الحادثة المثيرة التي اغتصبت المسلمين في السويد. الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *