الرياضة

ويكيبيديا من هو احمد رفعت وما هو سبب وفاته

شهدت محافظة كفر الشيخ يوم حزين علي وفاة اللاعب احمد رفعت خلال الساعات القليلة الماضية، وهو من عشاق جماهير الكرة المصرية خصوصا، وكانت فترة اللاعب متدهورة في الفترة الأخيرة، وكانت قناة اون تايم سبورت تتابع حالة اللاعب في الفترات الأخيرة، واليكم كافة التفاصيل في هذا المقال.

وفاة اللاعب احمد رفعت

قامت إدارة نادي مودرن فيوتشر متابعة حالة اللاعب خلال الفترة الأخيرة له، بعد تعرض اللاعب للسقوط المفاجئ اثناء المواجهة مع نادي الاتحاد السكندري، وقام الطاقم الطبي بنقلة مباشرة الي المستشفى، ومن هنا حدث قلق كبير للجماهير واللاعبين اثناء المباراة، وكان الجميع لا يعلم أسباب السقوط، وأوضح الطاقم الطبي في المستشفى وجود مشاكل في القلب للاعب.

اخر فترات حياة اللاعب احمد رفعت

كان اخر بعض الكلمات التي قالها اللاعب: هي أكتر حاجة أثرت في تجربتي إن أي بني آدم لازم يبقى فاهم إنه في لحظة ممكن ميبقاش، ومش هيتبقى غير اللي عمله في حياته.

وبدأت الفترة الأخيرة للاعب بتدهور في صحته، حيث كان يعيش مع أهله، بعد عودته من فترة علاجه، ووجدنا الإبلاغ ان اللاعب سقط مرة اخري وتم نقلة الي أقرب مستشفى له، وبسبب مشاكل القلب توفي اللاعب وفارق الحياة في سن 31 عام من عمرة، بعد تأكيد نادي مودرن فيوتشر علي صفحتها الرسمية وفاة اللاعب، وهو يوم حزين علي أهل اللاعب، ومحافظة كفر الشيخ، و علي جماهير كرة القدم وخصوصا اللاعبين الذين كانوا معه خلال الفترات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *